تلبيةً لدعوة نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية لحضور المؤتمر العلمي الفلسطيني للتمريض والقبالة لتمثيل جمعية التربية الطبية الدولية وتعزيزاً للاتفاقية الموقعة بين الطرفين، قام فريق الجمعية بالمشاركة في اليوم الأول من المؤتمر الذي عقد يوم الخميس الموافق 11/05/2023 في مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله-البيرة

مثلت الجمعية كل من الآنسة مرح قاطوني-مسؤولة التعليم المستمر للتمريض والدكتورة شهد ادعيس-مسؤولة البحث العلمي، حيث قدمتا نبذة تعريفية عن الجمعية وأنشطتها من خلال تخصيص زاوية تشمل توزيع كُتيّبات تلخص مهام وأنشطة الجمعية وعرض فيديوهات للأنشطة التي تقدمها على مدار السنوات

تم استقطاب أكبر عدد من الحضور لتعريفهم بجمعيتنا وما يمكن أن تقدمه لتطوير مسيرة الكادر التمريضي بشقيه التعليمي والمهني من أجل دعم وتطوير التعليم التمريضي لأجل واقع صحي أفضل






