جمعية التربية الطبية الدولية تعقد اجتماعاً مع وحدة التعليم المستمر التابع لجامعة النجاح الوطنية
عقدت جمعية التربية الطبية الدولية اجتماعاً مع وحدة التعليم المستمر في جامعة النجاح بحضور كل من عميد كلية الطب الدكتور خليل عيسى ورئيس وحدة التعليم المستمر الدكتوريحيى سليم ونائبة الوحدة الدكتورة سهى الهمشري والدكتور مالك زبن المدير التنفيذي لـIMET2000 وطاقم عمل الجمعية الأستاذ فادي زبن والدكتور محمد عبيد الله.
وذلك عبر ال Zoom لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتطوير مجال البحث العلمي الطبي للطلاب.






