Home » Latest News »   Print

جمعية التربية الطبية الدولية تعقد اجتماعاً مع وحدة التعليم المستمر التابع لجامعة النجاح الوطنية

عقدت جمعية التربية الطبية الدولية اجتماعاً مع وحدة التعليم المستمر في جامعة النجاح بحضور كل من عميد كلية الطب الدكتور خليل عيسى ورئيس وحدة التعليم المستمر الدكتوريحيى سليم ونائبة الوحدة الدكتورة سهى الهمشري والدكتور مالك زبن المدير التنفيذي لـIMET2000 وطاقم عمل الجمعية الأستاذ فادي زبن والدكتور محمد عبيد الله.
وذلك عبر ال Zoom لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتطوير مجال البحث العلمي الطبي للطلاب.

 

 


تم تبادل الأفكار حول الآفاق المختلفة واحتياجات الجامعة من ورشات تعليمية تطويرية خاصة للمدرسين على الأساليب الحديثة بما يعرف (Teaching the Teachers -(TtT تناقش الطرفين حول آلية العمل على التعاون المستقبلي بما ينفع المدرسين والطلاب وبدورهم شكروا استعداد الجمعية على تقديم ما يلزم لتحسين المنظومة التعليمية في جامعات الوطن.