بسبب تفشي فايروس COVID-19 في منطقة قلقيلية و استكمالا لجهود جمعية التربية الطبية الدولية بدعم كل من مصابي كوفيد و مستشفيات العزل التي تعاني من محدودية الإمكانيات المادية.
قامت الجمعية بالتبرع لكل من مستشفى عمر القاسم بعزون و مدرسة القلب الكبير بمحافظة قلقيلية، حيث انهما مخصصين لاستقبال حالات فايروس كورونا المستجد بمنطقة قلقيلية و ضواحيها، وقد قام كلٍ من دكتور محمد عبيد الله و الآنسة إيماء سعادة مسؤولي التعليم المستمر بالجمعية بتسليم هذه الطرود التي احتوت على كل ما يحتاجه المريض للعناية الشخصية و الصحية بهدف توفير بيئة أكثر أمانا في المراكز المختصة.
وهذا وقد اثنى الدكتور محمد أبو صويلح - عضو الطب الوقائي بملف فايروس كورونا في قلقيلية- على جهود الجمعية المتعلقة بالوقاية من فايروس كورونا متمنيا السلامة و الصحة لعموم الشعب الفلسطيني.






